الى جنات الخلد: استشهاد المدير التنفيذي لاي فون اسلام عمرو عبد الرحمن على يد الجيش المصري

Amr Abd El-Rahman

يعتبر العديد من اعضاء المجتمع التقني المصري ان عمرو عبد الرحمن هو من ابرع و انشط المدراء و العاملين في قطاع التقنية. وهو ملتزم دينيا و اخلاقيا.
فهو المدير التنفيذي لشركة MIMV المالكة لمدونة اي فون اسلام المتخصصة في مراجعات تطبيقات و اخبار الاي فون. و قد حققت الشركة عدد من الانجازات المهمة فهي اول من عرب الاي فون و اول من طور امكانية الاتصال الهاتفي عبر الاي باد و اطلقت عدد كبير من التطبيقات الاسلامية و غير الاسلامية لمستخدمي الاي فون.

عمرو كان معتصما في ميدان رابعى العدوية مع بقية ابناء الشعب المصري قبل اشهر و عندما قرر النظام العسكري الانقلابي العلماني فض الاعتصام بالقوة تعرض عمرو لاطلاق نار من قبل خرطوش من الشرطة المصرية ممل تسبب في ان بقي في حالة غيبوبة دائمة حتى توفاته المنية امس.
استشهاد عمر نحتسبه كذلك و الله حسيبه, خسارة للمجتمع التقني المصري و العربي . و يتسائل المرء اين العدالة؟ لماذا لا يتم محاسبة قتلة عمرو والاف المصريين من الجيش المصري العلماني و قيادته المرتدة؟
و قول الحقيقة ان الجيش المصري العلماني ليس هو وحده مسؤل عن مقتل عمرو بل من يدعمهم من الخلف و هي دولة الكيان الصهيوني و حكومة راس الكفر و الاجرام العالمي امريكا.
نعم أمريكا و “اسرائيل” و الجيش المصري قتلوا عمرو و لا حول ولا قوة الا بالله.
و اتقدم لأهل عمرو بالمباركة على استشهاده و نهنئ فريق عمل اي فون اسلام بذلك.
و اسئل الله ان يتقبل عمرو في الشهداء الى الفردوس الاعلى مع الرسول و الانبياء و الصالحين و الصديقين و الشهداء.
و اسئل الله ان ينتقم من من قتله و تسبب في مقتله و على راسهم الخائن السيسي.

17 فكرة على ”الى جنات الخلد: استشهاد المدير التنفيذي لاي فون اسلام عمرو عبد الرحمن على يد الجيش المصري

  1. لا حول ولا قوة الا بالله .. رحمه الله واسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا ..

    الدنيا هي هكذا .. تغر الناس بمظهرها ومعطفها الناعم .. ولكن من داخلها اشواك قاتلة …

    رحمه الله ..

  2. الله يرحمه بس الجيش ذنبه ايه ذنبه انه حمى البلد من فئه ضاله تستخدم الدين ستار لها فئه ارهابيه فئه لعبت بمقدرات الوطن كنتم عاوزين البلد تدخل حرب اهليه محمد مرسى الخائن العميل نجح انه يقسم الشعب زرع الفتنه امعن فى العنف والقتل ربنا ينتقم منهم الكلاب الخون تجار الدين انا عاوز واحد عنده ضمير يقولى كم واحد من اعضاء الجماعه قتل وكم وواحد من الشرطه والجيش قتل حد يقدر يقولى مين اللى بيسقط كل يوم شهداء ومحمد مرسى الكلب كل يوم ياكل بط ووز وحمام ولا دارى بحاجه اااه من كلاب حكموا البلد سنه فخربوها

  3. الله يرحمه .. ولكن ما حدث من تجمهر الاخوان المسلمين واحداث شعار لهم هل هو عمل يخدم الشارع المصري ..ويقوي وحدته وترابطه ..وهل يحقق الامن والازدهار للشعب المصري ..لو قدرا لمن توفي في رابعه العدويه ان يعود للحياة لندم الف مرة على ما تسبب به من تخريب وفوضى ..نقول حسبنا الله ..والشهادة علمها عندا الله ..دمتم بخير.

  4. رحمه الله – ولكن ما انتم الا خونة وكل كلامك كذب ومغلوط – الاخوان تجار دين ويتلاعبون باسم الله وباسم الرسول حتي يصلون لأغراضهم – ثعابين مكارين – وكااااذبون مثلك تماما – حسبي الله ونعم الوكيل – مصر فوق راسك وجيشها بيادته فوق راس اهلك واخوانك وعشيرتك – منكم لله يا ضلالية

  5. عن جريدة العالم :-
    بعد خمسة أيام من زرع قلب اصطناعي وضعت من قبل المجموعة الفرنسيةCARMAT، أعلنت الشركة الاثنين 23 ديسمبر أعلى زيادة في
    بورصة باريس. الجمعة
    اعلان ٢٣/١٢/٢٠١٣ (امير ،صلاح الدين ) عين اسمارة قسنطينة . الجزائر

  6. رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
    اللهم اضرب الضالمين بالضالمين
    اللهم احشر كل واحد مع من يحب
    الشيخ أحمد ديدات رحمه الله قال أشرس عدو للإسلام هو الجاهل
    ونحن ندفع ثمن بعض الجهلة

  7. فتح خمسة بنوك جديدة في الصين ……….
    الطيران السوري يلقي براميل متفجرة على مدينة داريا ومدينة الزبداني ومخيم خان الشيخ وبلدة الدار الكبيرة بحمص وبلدة الزارة ..بحمص(صور الجزيرة مباشر،الناشط الاعلامي بيبرس (ملتحي بقميص رياضي .)..ويقصف قرية عين فريخة وبلدة كفرزيتا …بحماة صورة هيليكوبتر وبحلب يقصف حي مساكن هنانويخلف دخان احمر وسط عمارات مساكن مخربة سيارات تحترق الناس مدعورة تخرج الصبيان الشرفات محطمة مدافح بحلب للجيش الحر تقصف النيرب العسكري مدافع تقليدية الصنع بحلب صور عن دمار دار المثقفين الاحرار وقصف على بلدة المليحة في الغوطة الشرقية بدمشق صور الج مباشر الناس تخرج الاطفال . صور عن دمار ناحية عقيربات ونزوح معظم اهاليها وهي تقع بحماة ………(ما هدا الجنون صور لدمار حزة وعين ترما بدمشق بنايات ضربها زلزال البشر
    اليمن يحتفل بتاسيس الدولة الاتحادية ………….
    10/02/2014

  8. ياولاد الكدابه ، هوا الاسلام جه علي ايد الاخوان ولا ايه .. ولا يكنش احنا كفره يا ولاد الجزمه
    الله يلعن ابو الاخوان علي ابو ابوكم
    الجيش برقبه امك انت وهو

  9. اولاً : نسأل الله ان يغفر له ويدخله فسيح جناته .
    ثانياً : اتقى الله يا استاذنا الفاضل هكذا حكمت على الجيش المصري بأنه علمانى هذا ما ينقصنا هذا الجيش الذى يلقى حتفه على الحدود وانت مترف ومنعم تنام على سريرك الدافئ وتنشغل بالإنترنت وهم يسهرون لحامية امثالك .
    حسبنا الله ونعم الوكيل — عنوانك مستفز جداً وده تسيق سلبى

  10. حسبى الله و نعم الوكيل فى هذه الجيوش التى لا تفرك ما بين المسلم و الإرهابى بل أن كل معارض لديها حتى لو معارض صامت فهو غرهابى و خطر على الدولة !

    نفتخر بكوننا من اول الشبكات التى تنشر الاخبار , و فضائح الإنقلابين تابعونا :

    http://wbnews.org/

  11. المستثمرين في الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة ، كما ارتفعت ايضا الاسهم الآسيوية بينما

أضف تعليق